MohamedMzr

القادم أفضل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواجهة ثأرية بين الترجي والنجم في كأس الاتحاد الافريقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 269
العمر : 30
الموقع : مصر ام الدنيا
العمل/الترفيه : رئيس جمهورية نفسى
المزاج : مظبط الـــــــــ D ومعلى الـــــــــ G
علم بلدك :
فاعلية :
50 / 10050 / 100

النوع :
مزاجى اليوم :
الوسام :
الوظيفة :
بتشجع مين فى مصر :
بتشجع مين فى أوروبا :
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: مواجهة ثأرية بين الترجي والنجم في كأس الاتحاد الافريقي   السبت يوليو 12, 2008 10:47 am

تونس ( رويترز ) - لن تكون مواجهة نهائي كأس تونس بين الترجي والنجم الساحلي غائبة عن الاذهان عندما يلتقي الفريقان مجددا في مباراة الذهاب بالدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الافريقي السبت على استاد سوسة الأولمبي.

ويسعى النجم الساحلي للثأر من الترجي الذي انتزع منه لقب كأس تونس عندما فاز عليه في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد قبل نحو اسبوع على استاد رادس.

كما سيقاتل النجم الساحلي لتعويض خسارته التي عمقت جراحه وخلفت مرارة في صفوف اللاعبين واعقبتها أعمال شغب بعد خروج الفريق خالي الوفاض اثر فقدانه لقب الدوري المحلي ودوري ابطال افريقيا.

وقال سهيل بالراضية مدافع النجم الساحلي "لاخيار امامنا غير الانتصار لدعم فرصنا في التأهل ومصالحة جماهير الفريق."

وسيدخل النجم الساحلي المباراة وهو يضع نصب عينيه تحقيق الفوز للثأر من غريمه ودعم فرصه في التأهل لدور المحموعات قبل مباراة الاياب اضافة لرفع معنويات لاعبيه المنهارة بعد موسم مخيب للامال.

وينتظر ان يدفع السويسري ميشيل ديكاستيل مدرب النجم بمحمد امين الشرميطي ومهدي ضيف الله وجيلسون سيلفا في خط الهجوم لارباك دفاع الترجي وتسجيل أكبر عدد ممكن من الاهداف قبل مباراة الاياب.

ويتوقع ان يعيد موسى ناري التوازن لخط وسط ميدان الفريق الذي عانى كثيرا في غيابه عن المباراة النهائية للكأس. وفي المقابل تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس أيمن المثلوثي بسبب الاصابة.

وفي الجهة الاخرى سيخوض الترجي المباراة بروح معنوية عالية بعد تتويجه بلقب كأس تونس ويأمل في تحقيق نتيجة ايجابية تدعم فرصه في التأهل لدور المجموعات.

لكن الترجي الذي سيدخل المباراة بتشكيلة شابة تفتقر الى الخبرة اللازمة يخشى ان تؤثر الغيابات على اداء الفريق في اللقاء المرتقب.

وقال البرازيلي كارلوس كابرال مدرب الترجي "سنعول على أفضل اللاعبين استعدادا لمواصلة مسيرتنا بكل ثبات أمام فريق لعب مباراة كبيرة في الدور النهائي للكأس."

وستفتقد تشكيلة الترجي لمايكل اينرامو وجانفيي بسبب عدم قيدهما في القائمة الافريقية وقائد الفريق معين الشعباني المنتقل لانقرة جوجو التركي وأحمد الحامي بسبب عقوبة الايقاف لحصوله على انذارين.

وتتطلع الاندية التونسية للسيطرة على مسابقة كأس الاتحاد الافريقي اذ يسعى الصفاقسي التونسي للعودة بنتيجة ايجابية عندما يواجه بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقي بعد غد الأحد لانتزاع بطاقة التأهل لدور المجموعات وقطع خطوة هامة في مشوار دفاعه عن اللقب.

ويأمل الافريقي التونسي في تحقيق الفوز بفارق مريح عندما يستضيف جوليبا المالي لتجنب مفاجأة قد تعصف باحلامه في التأهل لدور المجموعات والمنافسة بجدية على اللقب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.forumotion.com
 
مواجهة ثأرية بين الترجي والنجم في كأس الاتحاد الافريقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MohamedMzr :: المنتدى الرياضى :: الكرة العربية-
انتقل الى: