MohamedMzr

القادم أفضل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أشعة لأبو تريكة لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 269
العمر : 30
الموقع : مصر ام الدنيا
العمل/الترفيه : رئيس جمهورية نفسى
المزاج : مظبط الـــــــــ D ومعلى الـــــــــ G
علم بلدك :
فاعلية :
50 / 10050 / 100

النوع :
مزاجى اليوم :
الوسام :
الوظيفة :
بتشجع مين فى مصر :
بتشجع مين فى أوروبا :
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: أشعة لأبو تريكة لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات   الثلاثاء يوليو 01, 2008 3:02 pm




حرص حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي على إصطحاب الدكتور إيهاب على طبيب الفريق ومحمد أبو تريكة أثناء توجههما إلى مدينة كولون لإجراء الأشعة وعرضها على الخبير الالمانى شيفرهوف وذلك لتحديد موقف محمد أبو تريكة من المشاركة فى التدريبات الجماعية.

ويأتى حرص البدرى من أجل التحدث مع الخبير الألمانى ومعرفة الموقف النهائى بالنسبة لنجم الأهلي من منطلق حرص الجهاز الفنى على عدم مشاركة أى لاعب فى التدريبات إلا وهو سليم تماما خاصة وأن أبو تريكة يلح فى طلبه على النزول للمشاركة فى التدريبات الجماعية منذ عدة أيام ولكن الجهاز الفنى رفض طلبه لأكثر من مرة وسوف تحدد تلك الأشعة موقف اللاعب من المشاركة فى التدريبات بشكل نهائى.

وكان أبو تريكة قد انتظم فى برنامج تأهيلى خلال الفترة الماضية تحت إشراف فيدالجو مدرب الأحمال وطارق عبد العزيز اخصائى التأهيل وذلك بالمركز الطبى العالمى التابع لنادى شالكه وتحسنت حالته بدرجة كبيرة.

من جهته أكد البدرى أن مباراة ليندز برج الودية التى أقيمت الأحد كانت مفيدة للعديد من الأسباب وأنه راض تماما عن الأداء بغض النظر عن نتيجة المباراة ولكن حققت الأهداف المطلوبة من وجهة نظر الجهاز الفنى من حيث الاطمئنان على مستويات اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية هذا فضلا عن التوظيف الخططى فى الملعب.

وأضاف البدرى أن الجهاز الفنى حرص على مشاركة معظم اللاعبين للتعرف على مستويات الجميع. وقال البدرى أن المستوى الفنى للمباراة لم يرق إلى الشكل الذى يأمله الجهاز الفنى ولكن هذا يأتى ضمن البرنامج الذى وضعه الجهاز بخوض مباريات متدرجة المستوى وسوف يرتفع المستوى الفنى خلال مباراتى بونا أس سى فريق مقاطعة بونا والمباراة الأخيرة أمام فريق باير ليفركوزن التى تعد البروفة النهائية لمباراة الزمالك فى أولى جولات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الافريقية.

وأشار البدرى إلى أن البداية تعد جيدة إلى حد كبير فى ظل فترة الإعداد وأن المستوى سوف يتطور خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى يصل إلى ألمانيا الثلاثاء لاعبو الفريق الدوليون وهم أحمد حسن ووائل جمعة وحسن مصطفى وعماد متعب والأنجوليين فلافيو وجلبيرتو بالأضافة الى حسين ياسر محمدى لاعب المنتخب القطري وذلك للانضمام إلى معسكر الإعداد وفقا للموعد المتفق عليه مع الجهاز الفنى.

وذكر بيان صادر عن النادى الأهلى ظهر الاثنين أن إنضمام الدوليين يأتى بعد حصولهم على راحة فور الانتهاء من المشاركة مع منتخبات بلادهم فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وسوف يخضع الدوليون لبرنامج تدريبى مكثف قبل الانضمام للتدريبات الجماعية.

وعن حراس المرمى فقد خضع أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق لبرنامج تدريبى مكثف تحت إشراف أحمد ناجى مدرب حراس المرمى وظهر أمير بمستوى طيب خلال التدريبات . وكان الجهاز الفنى قد فضل عدم مشاركة اللاعب فى المباراة الودية أمام فريق ليندز برج والتى أنتهت بفوز الأهلى 10 / صفر.

وقال أحمد ناجى مدرب حراس المرمى أن الأمور تبدو طيبة للغاية وهناك إصرار من حراس الفريق الأربعة أمير عبد الحميد ورمزى صالح وأحمد عادل ومحمد الشناوى على الوصول إلى أفضل مستوى فنى وبدنى لنيل ثقة الجهاز الفنى .

وأضاف ناجى أن التنافس بين الحراس الأربع يصب فى مصلحة الفريق ويجعل المهمة صعبة على الجهاز الفنى فى إختيار الحارس المناسب لكل مباراة . وأشاد ناجى بالحراس الأربعة والتزامهم بالتعليمات وإصرارهم على بذل الجهد للوصول إلى أعلى فورمة.





احمد صبرى ......

www.ahmedsabry.forumotion.com

010/4252193
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.forumotion.com
 
أشعة لأبو تريكة لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MohamedMzr :: المنتدى الرياضى :: الكرة العربية-
انتقل الى: