MohamedMzr

القادم أفضل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدون مجاملة ..الأهلي أرض والد صالح سليم!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 269
العمر : 30
الموقع : مصر ام الدنيا
العمل/الترفيه : رئيس جمهورية نفسى
المزاج : مظبط الـــــــــ D ومعلى الـــــــــ G
علم بلدك :
فاعلية :
50 / 10050 / 100

النوع :
مزاجى اليوم :
الوسام :
الوظيفة :
بتشجع مين فى مصر :
بتشجع مين فى أوروبا :
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: بدون مجاملة ..الأهلي أرض والد صالح سليم!!   الأربعاء فبراير 11, 2009 9:05 am

إبراهيم الجعفري عضو مجلس الشعب سيصبح اسمه علي كل لسان فقد تقدم بطلب إحاطة لتسليم أرض النادي الأهلي بالجزيرة إلي مالكها الأصلي وهو محافظة القاهرة بعد انتهاء مدة عقد الانتفاع "99 سنة" بين اللجنة التي ستنشيء ناديا علي الأرض وبين محافظة القاهرة نظير إيجار اسمي قدره "99 قرشا".. نعم "تسعة وتسعون قرشا في العام لمدة 99 سنة" تنتهي عام ..2006 أي أن ال 99 عاما انتهت منذ ثلاث سنوات.
ما يضحك أكثر وأكثر أن مجالس إدارات الأهلي لم يدفعوا الإيجار الاسمي ال 99 قرشا لمحافظة القاهرة منذ عام 1965 أي منذ 44 عاما وأي محام مبتديء يرفع قضية أمام القضاء بإخلاء الأرض لعدم سداد الإيجار 44 سنة يكسبها من أول جلسة ويستند في ذلك إلي مطالبة هيئة الأوقاف بأرضها من النادي الآخر برغم أن النادي الآخر اشتري الأرض ويدفع كل قسط نصف مليون جنيه!!!.
بداية فإن إبراهيم الجعفري بطلب الإحاطة ومطالبة محافظة القاهرة بالأرض لاستثمارها في مشروعات بمليارات الجنيهات ينفي الشائعات التي طالما نسمعها منذ عشرات السنين وهي أن أرض النادي الأهلي ملك الدكتور محمد سليم والد الكابتن صالح سليم وتبرع بها للأهلي.. هذه المقولة انتهت إلي الأبد ولا يجب أن تذكر مرة ثانية.
لست أدري لماذا تقاعس مجلس إدارة الأهلي عن عدم سداد ال 99 قرشا "جنيه إلا قرش صاغ واحد" في السنة.. كل شهر 8 قروش و2 مليم.. لم يدفعوا الإيجار 44 سنة مع أن أي مشجع غلبان يستطيع أن يدفع المبلغ ألف سنة مقدما.. ولكن ليست هذه هي القضية.. بل القضية أن مجلس إدارة الأهلي الحالي لم يجدد العقد مع محافظة القاهرة منذ ثلاث سنوات وهي الثغرة التي أمسك فيها إبراهيم الجعفري بإيديه وأسنانه ولا يستطيع الدكتور عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة أن يجدد العقد دون الرجوع لرئيس الدولة ورئيس الوزراء وكافة المسئولين وليس من حق لجنة الشباب بمجلس الشعب أن تصدر توصيات برفض إخلاء أرض الأهلي وإعادتها إلي مالكها "محافظة القاهرة".. فالأرض ليست ملكا لرئيس اللجنة سيد جوهر ولا لأعضائها مع احترامي لهم جميعا.. فهي أموال عامة ولا يجوز لأي إنسان أن يفتي أو يبقشش من جيب غيره.
حاجة غريبة جدا من رجال المفروض أنهم يشرعون ويحافظون علي المال العام عندما يصدرون بيانا إنشائيا يقولون فيه إن إخلاء الأرض غير مقبول من منطلق أن النادي الأهلي يمثل قلعة رياضية يجب الحفاظ عليها ويخدم أكثر من مليون مواطن.
كلام إنشاء.. كلام سذج.. من هم المليون مواطن الذين يخدمهم النادي الأهلي؟!! عدد الأعضاء أقل من خمسين ألف عضو.. عدد المشجعين حوالي خمسين مليونا.. من هم المليون مواطن الذين صدرت بشأنهم التوصية.. إنهم يتكلمون كلاما غير مدروس.. كلام للاستهلاك لا يطلقه العامة في الشوارع وليس الجالسين تحت قبة البرلمان.
أي محام يكسب القضية ويطرد الأهلي من أرضه الحالية في قلب الجزيرة "أغلي قطعة أرض في الشرق الأوسط" والمتر فيها يصل إلي خمسين ألف جنيه أي ثمنها مليارات.
نحن مع الأهلي ولابد أن نحافظ عليه كيانا وقلعة وصرحا ولكن دون اختراق للقوانين.. فمنافسه دفع للأوقاف عشرين مليونا ومازال يدفع الأقساط ونحن لا نطالب الأهلي بأن يدفع وإنما يتقدم مجلس الإدارة بطلب رسمي للسيد رئيس الجمهورية لتمليك الأرض للنادي الأهلي وهو الوحيد الذي يملك هذا القرار مثلما أصدر سيادته قرارا بتمليك أرض نقابة الصحفيين بشارع عبدالخالق ثروت للنقابة.
وبخلاف ذلك لن يتوقف الجعفري أو زملاؤه عن المطالبة بإعادة الأرض لمحافظة القاهرة مالكها الأصلي لحماية المحافظ الأهلاوي جدا جدا عبدالعظيم وزير!.





http://www.ahmedsabry.forumotion.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.forumotion.com
 
بدون مجاملة ..الأهلي أرض والد صالح سليم!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MohamedMzr :: المنتدى العام :: المواضيع العامة-
انتقل الى: