MohamedMzr

القادم أفضل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حياة المصارع العربى ممدوح فرج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vip
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 36
فاعلية :
1 / 1001 / 100

مزاجى اليوم :
بتشجع مين فى مصر :
بتشجع مين فى أوروبا :
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: قصة حياة المصارع العربى ممدوح فرج   السبت يونيو 28, 2008 11:42 pm

ممدوح فرج هو أحد ابرز مقدمي البرامج الرياضية في شبكة ART سابقاً ومودرن سبورت حالياً ة وبطل العالم في المصارعة الحرة. يقوم ممدوح فرج بتقديم برنامجين لمحبي رياضة المصارعة الحرة ورياضات العضلات في الشرق الاوسط مما يكفل لهم اقصى مشاهدة لجولات المصارعة. قضى ممدوح فرج حياة متميزة حيث عاش فترة 23 عاما في فيينا والنمسا وحصل على درجة الدكتوراة في مجال التربية الرياضية من معهد "شيبورت" ، ويعد ممدوح فرج هو اول من نادى بأهمية التعليم واللياقة وعدم التدخين والالتزام الشخصي من الشباب ليحقق أحلامه

وقد نبعت رغبة ممدوح في ممارسة رياضة المصارعة الحرة من خلال ممارسته لفترة وجيزة لرياضة الملاكمة حيث استطاع ان يحقق اللقب في ست بطولات اوروبية بالضربة القاضية. ولم يقض فترة طويلة في هذه اللعبة حيث لم تتح له مجال عمل ناجح.

دخل عالم المصارعة عن طريق السمسار الاوروبي جورج بليمن شوتس، والذي فاز بلقب بطل العالم في المصارعة 12 عاما.وقد كرس "شوتس" وقته الشخصي وطاقته ومجهوده في تعليم ممدوح فرج اسرار رياضة المصارعة الدولية. واستطاع ممدوح فرج ان يتقن مواهب وفنون المصارعه بسرعة وباقتدار مما أهله ان يكون بطل أوروبا في خلال عامين من التدريب.

وكان هدفه التالي هو أن يصل بإسمه الى العالمية من خلال فوزه باللقب العالمي وإحراز لقب بطل العالم في المصارعة الحرة. وبعد إعداد قوي ومكثف استطاع ممدوح فرج من أحراز لقب بطل العالم 5 مرات.

وبعد وصوله الى العالمية وتحقيقه اللقب في البطولات الدولية اصبح ممدوح فرج لاعبا محترفا في رياضة المصارعة الحرة وتجول حول العالم ليواجه عمالقة اللعبة في جميع انحاء العالم امثال "تيتو سنتانا" و"جريك فالنتين" و"كوكو بير" و"توني اطلس". وبعد مشوار طويل وناجح مع لعبة المصارعة الحرة عاد ممدوح فرج الى وطنه مصر ليحصل على قسط مناسب من الراحة. وبعد عام من الراحة عاد ممدوح فرج الى حياته العامة وإلى الحلبة مرة أخرى في مواجهة مع أهم محطات حياته...


وفي أكاديمية الشرطة المصرية كانت المواجهة الصعبة مع "الرجل القوي" او كما عرف "ببطل المصارعة الحرة WWF "كلوز فالاس". وقد اشتهر " فالاس" في ذلك الوقت بجسارته وقوته البارعة فقد كان يستطيع ان يحرك شاحنة حمولتها 100 طن بصدره. ولكن ممدوح استطاع ان يهزم هذا العملاق في مباراة تاريخية لن ينساها ابداً.

أما عن آخر مباراة لعبها ممدوح فرج فكانت أمام "هيركليز فيرناندو" ذلك المصارع الذي استطاع ان يهزم "هولك هوجان" عام 1996. ولعب ممدوح هذه المباراة في استاد القاهرة وسط هتافات 17.000 مشجع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حياة المصارع العربى ممدوح فرج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MohamedMzr :: المنتدى الرياضى :: قسم المصارعة-
انتقل الى: